AHMED AL SHEMARY
اهلا وسهلا بكم في منتدى الجالية العراقية في النرويج


Velkommen til forumet for det irakiske samfunnet i Norge

على نفسها جنت براقش، من تكفيريين وإعلاميين وبياعي مناقيش!بقلم د.الفائزي

Go down

على نفسها جنت براقش، من تكفيريين وإعلاميين وبياعي مناقيش!بقلم د.الفائزي

Post by  on Tue Jul 09, 2013 1:02 am

على نفسها جنت براقش، من تكفيريين وإعلاميين وبياعي مناقيش!

بقلم د.الفائزي

عالمنا السياسي والإعلامي حقا مجنون ولا يطاق.الكل يهرول وراء مصالحه الشخصية واثبات عمالته البصم بالعشرة لهذا وذلك ومن يدفع اكثر!. ومن اجل حفنة دولارات تنهش أقلام أشباه الإعلاميين والسياسيين أجساد الجماهير وتتاجر بدماء الأبرياء. في يومنا هذا ما ارخص التشريع والتكفير حيث أصبح الدين سلعة للمتاجرة والمزايدة في بيوت دعارة بعض الحكام والحكومات. اتبه هذا المنطق وستفوز قصر الدشداشة وطول اللحى واحمل الكلاشنكوف واهتف بالتكبير زيفا حتى ولو اغتصبت إسرائيل شرف الامة وقصفت عواصم الدول العربية والإسلامية وسط فرحة التكفيريين والمتاجرين بالدين بصيحاتهم الله اكبر الزائفة والنفاقية!

 

التكفيريون والسفهاء من سياسي المعارضة السورية دمروا إرادة الشعب واعتقد انهم وراء المجازر التي حدثت وتحدث في سوريا وكان من حق الجماهير في سوريا الاستمرار بالاعتراضات السلمية والمسيرات الانتقادية التي ليس من حق اي نظام او حكومة قمعها او الوقوف ضدها او منع النقد السلمي والاعتراض القانوني والشرعي للسلطة ولكن من المؤسف جدا ان التكفيريين شذاذ الأفاق الذين تكالبوا على سوريا من أفغانستان وشمال إفريقيا وحتى من الدول الأوروبية هم وراء هذه المجازر وهم الأحق بالمحاسبة والطرد والمعاقبة في سوريا وخارجها.

 

المتشدقون بالإسلام والمجاهدون في سبيل ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب وابو هريرة والمطهرون من الإثم والرذيلة! اغتصبوا قبل أيام فتاة مسيحية عمرها 15 ربيعا وفعلوا بها ما فعلوا حتى توفت او انتحرت. جزاهم الله خير الجزاء على هذا العمل الديني والفعل الثوري وأسكنهم فسيح مراحيض جنان الخلد!. وأتساءل لماذا اغتصاب هذه الفتاة البريئة والقاصر وكانت ولاتزال بجانبكم السيدة المكرمة والعفيفة ذات الأنوثة الأخاذة فرح الاتاسي التي قوامها يذهل كل مقاوم ومقاتل ونهديها كرماتين من القنابل ومؤخرتها دبابة تي72 ومقدمتها قاذفة ميغ 23 على قاعدة انكحوا الأقربين والشقراوات منكم! والمقربون اولى بالمعروف تحت السرير وبالنكاح الجهادي المعروف عنكم! وانكحوا ما طاب لكم من ...!!!

،اليس كان الأولى اغتصاب فرح الاتاسي بدلا من الفتاة مريم المسيحية!.

 


نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 1970-01-01

Back to top Go down

Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum